الاثنين، 28 نوفمبر 2022

إفلاس بوصة " BlockFi " للعملا ت الرقمية

أعلنت منذ قيليل منصة العملات الرقمية " BlockFi " ومقرها نيوجيرسي والشركات الـ 8 التابعة لها ، أنها تقدمت بطلباً للإفلاس بموجب الفصل 11 من قانون الإفلاس الأميركي ... كما رفعت شركة BlockFi International دعوى إفلاس أمام المحكمة العليا في برمودا .. يأتى ذلك بعد أيام من انهيار FTX وإعلان إفلاسها ... للمزيد فى wataninet.com

هذا وقدمت الشركة المملوكة للقطاع الخاص التي أسسها Zac Prince وFlori Marquez في عام 2017 ، قروضًا للعملاء باستخدام أصول التشفير كضمان.

 كانت BlockFi قد أعلنت في وقت سابق من هذا الشهر - بحسب موقع CNN Business - أنها أوقفت عمليات السحب ، مشيرة إلى "التعرض الكبير" لبورصة FTX التابعة لبنكمان فرايد ، وكذلك صندوق التحوط الشقيق ألاميدا ، قدمت FTX و Alameda وعشرات من الشركات التابعة إفلاسًا في 11 نوفمبر.

بدأت FTX في الانهيار في أوائل نوفمبر ، عندما أثارت تساؤلات حول علاقتها مع Alameda الذعر بين المستثمرين .. وأدت موجة عمليات السحب إلى إغراق FTX في أزمة سيولة أدت في النهاية إلى اندلاعها.. ومنذ ذلك الحين كشفت إجراءات الإفلاس عن أدلة مذهلة على سوء إدارة الشركات - " فشل كامل في ضوابط الشركة " ، وفقًا لما قاله الرئيس التنفيذي الجديد لشركة FTX ، والذي يتفوق حتى على شركة إنرون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Cryptocurrency Market