الخميس، 17 أغسطس 2023

هيئة تنظيم الأصول الافتراضية VARA الإماراتية تفرض غرامات على منصة OPNX للعملات الرقمية


الإمارات – أ.ق.ت : أعلنت هيئة تنظيم الأصول الافتراضية VARA في الإمارات ، أنها فرضت غرامات تقدر بـ 2.8 مليون دولار على منصة العملات الرقمية OPNX ومؤسسيها كجزء من الحملة المستمرة على الأنشطة المتعلقة بالعملات الرقمية...


وأوضحت الهيئة بأنه فرضت غرامة ضد مؤسسي المنصة كايل ديفيز وسو تشو واللذان لعبوا أيضا أدوارا في صندوق التحوط الرقمي الفاشل ثري أرروس كابيتال 3AC، وذلك بسبب انتهاكات لوائح السوق داخل البلاد.

 

وفي الوقت ذاته، أكدت الهيئة الإماراتية على أن ديفيز وتشو مؤسس OPNX مارك لامب ، والرئيس التنفيذي ليزلي لامب، واجهوا عقوبات منفصلة قدرها 54000 دولار لكل منهما، وذلك بسبب الفشل في تلبية المعايير التي حددتها الجهة المنظمة لأنشطة التسويق والإعلان والترويج، وأنه تم دفع هذه العقوبات على الفور من قبل الأطراف المعنية.

 

وتجدر الإشارة إلى أنه في وقت سابق، ذكرت تقارير إخبارية، بأن الإمارات العربية المتحدة قامت مؤخرا بزيادة تدقيقها على الشركات التي تسعى للحصول على تراخيص للعملات الرقمية داخل البلاد في أعقاب انهيار منصة FTX الرقمية، مضيفة بأن الإمارات تطلب حاليا معلومات إضافية من البورصات مثل بينانس Binance لتطبيق تدابير امتثال أكثر صرامة لحماية مستخدمي التجزئة والمستثمرين المحترفين على حد سواء.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Cryptocurrency Market